العربية
English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
Tiếng Việt
Melayu
हिन्दी
বাংলা

مسكن / المدونات / أخبار الشركة / تأخذ Qunfeng Machinery زمام المبادرة لتطوير السوق الخارجية في حقبة ما بعد الوباء

تأخذ Qunfeng Machinery زمام المبادرة لتطوير السوق الخارجية في حقبة ما بعد الوباء

نشر الوقت: 2022-11-08     المنشأ: محرر الموقع

في الساحل الشمالي الجميل من المحيط الهادئ لأمريكا الوسطى ، تم رسميًا تشغيل مصنع جديد لصناعة البلوك الأوتوماتيكي بالكامل QS1300 مع حامل معالجة.


موقع المشروع


يقع خط الإنتاج في دولة السلفادور البركانية ، المتاخمة لغواتيمالا وهندوراس وهي أصغر دولة في أمريكا الوسطى وأكثرها كثافة سكانية.


في أغسطس 2018 ، أقامت السلفادور رسميًا علاقات دبلوماسية مع الصين ، وبعد ثلاثة أشهر وقع البلدان 13 اتفاقية تعاون بما في ذلك 'مذكرة تفاهم بشأن التعاون في الحزام والطريق ' لتعزيز التعاون في الاستثمار والتجارة والبنية التحتية والزراعة. ، السياحة ، الثقافة ، العلوم والتكنولوجيا.في الوقت الحاضر ، تصدر الصين بشكل رئيسي المنتجات الميكانيكية والكهربائية والمنتجات البلاستيكية والآلات والأجهزة إلى السلفادور.


منذ إقامة العلاقات الدبلوماسية ، أجرت الصين والسلفادور بنشاط تبادلات وتفاعلات رفيعة المستوى.ويجري تنفيذ سلسلة من المشاريع مثل المكتبة الوطنية والاستاد الوطني ورصيف لاليبرتاد وإمدادات المياه لبحيرة إيلوبانغو.لم تعمل هذه المشاريع على تحسين رفاهية الناس في السلفادور فحسب ، بل عززت أيضًا بشكل كبير تنمية سوق البنية التحتية المحلية.


كمزود خدمة لمواد ومعدات البناء ، أنشأت Qunfeng Machinery أول خط إنتاج للمنتجات الخرسانية في أمريكا الوسطى منذ 18 عامًا ، مما جعل مالكي أعمال مواد البناء المحليين يرون مزايا التصنيع للمعدات الصينية ، وبعد ذلك تم الحصول على المزيد والمزيد من معدات Qunfeng 'استقر ' في المنطقة المحلية.بعد الوباء ، اتخذت شركة Qunfeng Machinery زمام المبادرة مرة أخرى لتطوير السوق المحلي بشكل فعال وفهم احتياجات العملاء المحليين ، وسهلت هذا التعاون.


هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها هذا العميل المحلي بشراء خط منتجات الخرسانة لشركة Qunfeng Machinery.قبل ذلك ، كان لدى الكاستورمر بالفعل خط إنتاج طوب خرساني ، لكن سرعة التشكيل كانت بطيئة ولم تستطع مواكبة طلب السوق.لذلك ، يولي العميل أهمية كبيرة لتكنولوجيا وكفاءة خط الإنتاج الجديد.


هو قال: 'حتى الآن ، كانت منتجات وخدمات Qunfeng Machinery متجذرة بعمق في السوق المحلية.يعتمد اختيار Qunfeng Machinery على الاعتراف والثقة بعلامة Qunfeng التجارية.أظهرت معدات Qunfeng's superersonic 'صفات متميزة مثل الكفاءة العالية والأداء عالي الجودة ، نحن راضون جدًا ونشعر بالاطمئنان!في نفس الوقت ، خدمات Qunfeng الاحترافية العالمية تتيح لنا أيضًا عدم القلق! '


مجموعة صور العملاء


مع التعافي التدريجي للأسواق الدولية ، ستواصل Qunfeng تكثيف جهودنا من أجل 'الانطلاق إلى العالمية ' ، والتواصل بنشاط مع عملائنا ، وزيادة فهم احتياجاتهم في 'حقبة ما بعد الجائحة ' ، وتقديم حلول خدمة متطابقة للغاية .


تقنية ذكية
كفاءة عالية وصديقة للبيئة
اتصل بنا
trade@qunfeng.com
  86-595-22356782 +
  86-595-22356788 +

 /  : 18150503129- 86 +

مركز التسويق: شارع رقم 11 طريق زيتاي تشيوانتشو منطقة التنمية الاقتصادية والتقنية فوجيان

حقوق النشر © 2022 • كونفنج للماكينات الذكية الشركة ذات مسؤولية محدودة.كل الحقوق محفوظة. Sitemap